اخر ما كتب

الأحد، 17 يوليو 2011

أهالى كفر الدوار يقطعون الطريق الزراعى ويحطمون أتوبيساً بسبب الأجرة


( أ ش أ)

شهد مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة مساء الأحد، أحداث شغب مؤسفة، حيث قام الآلاف من أهالى قرية "قومبانية اللوقين"، والتى تبعد عن مدينة كفر الدوار بحوالى 4 كيلو مترات بقطع الطريق الزراعى (القاهرة ـ الإسكندرية) لأكثر من ساعة وتحطيم أتوبيس، احتجاجا على قيام السائقين برفع الأجرة 25 قرشا.

وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً مساء اليوم من شرطة النجدة يفيد بقيام أهالى قرية قومبانية اللوقين التابعة لمركز كفر الدوار بقطع الطريق الزراعى القاهرة ـ الإسكندرية، حيث انتقلت على الفور القيادات الأمنية المختصة بالمديرية.

وتبين من المعاينة والفحص، أن الأهالى قاموا بقطع الطريق احتجاجاً منهم على قيام سائقى القرية بزيادة الأجرة برفعها من 50 قرشا إلى 75 قرشا، الأمر الذى أثار غضب الأهالى وقاموا بقطع الطريق، كما قاموا بتكسير أتوبيس إحدى الشركات الخاصة، ونتج عنه إصابة السائق فتم نقله إلى مستشفى كفر الدوار العام للعلاج.

وقامت قوات الأمن بتحويل مسار الطريق الذى تم إغلاقه لأكثر من ساعة إلى قرية صيرة، حتى تمت إعادة السير بالطريق المغلق مرة ثانية، وإقناع السائقين بخفض الأجرة مرة أخرى منعاً لتفاقم الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمنا ع الفيس بوك

اخر ما اضيف