اخر ما كتب

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

بيان لجنة فلسطين بالبحيرة "لماذا غزة الآن"

لقد أحزننا بشدة ما يحدث منذ أيام على قطعة غالية من ارض فلسطين الحبيبة هذه القطعة هي الجار الملاصق لشقيقتها مصر و في ثلاثة أيام يقع 17 شهيد و65 جريح هذا بعد إعلان وزير الخارجية المصري في العاشرة مساءً أن إسرائيل لم ترتكب اى انتهاكات لمعاهدة كامب ديفيد بالرغم من انتهاك الصهاينة للاراضى المصرية في السنوات الماضية آخرها ما وقع منذ يومين من إلقاء قذيفتين على الاراضى المصرية .

أو ليس انتهاكا للمعاهدة قتل الجنود المصريين المرابطين على حدود رفح بواسطة القناصة الصهاينة في السنوات الماضية أو ليس انتهاكا للمعاهدة قتل الطفلة سماح نايف أمام منزلها على الحدود و الشاب حميدان سويلم أثناء ذهابه إلى عمله على ايدى هؤلاء القناصة اليهود أو ليس انتهاكا للمعاهدة ضرب الأنفاق في جزء لا يتجزأ من الاراضى المصرية ثم إن ما يفعله الصهاينة مع أهلنا في غزة الم يعد انتهاكا لكل المواثيق و المعاهدات الدولية و انتهاكا لحقوق الإنسان إن سبب اشتعال الثورة في مصر هو قتل الأبرياء فماذا نفعل إذا كان القتل للأبرياء من الصهاينة ثم لماذا تضرب غزة في هذا التوقيت ؟! هل الكيان الصهيوني يريد أن يطمأن أن النظام في مصر لم يخرج عن الهيمنة الأمريكية الصهيونية ؟!

هل ما تفعله إسرائيل عناد أم لان القوات المسلحة حذرت من الاعتداء على غزة ؟؟

إذا كان الصهاينة يعتمدون على ذلك فهذا من الغباء لان الشعب المصري لن يصمت على قتل إخوانهم في فلسطين .

لقد ذهب شيمون بيريز إلى واشنطن ليتحدث في الشأن المصري و لم يرد احد المسؤلين على هذا الفعل و كأنه اخذ الضوء الأخضر لضرب غزة و كان الرد ضعيفا من المسئولين المصريين و هو أن مصر قلقة بشأن ما يحدث في غزة.

و كأن غزة هذه في كوكب آخر أليست غزة هي بوابة مصر الشرقية و صمام الأمان للأمن القومي المصري لقد تم إتباع النهج القديم مع الاعتراض على استحياء و كأنهم لا يعلمون طبيعة الشعب المصري تجاه فلسطين…..... و في ثورة الشعب المصري لهم أية فاحذروا كفانا ذل و مهانة كفانا خوفا من الضعفاء …. لقد طالبنا بإسقاط النظام بكل ما يحوى من هذه المسميات{ الخوف و الذل و المهانة } نريد أن تعود مصر إلى دورها العربي و إن شاء الله ستنتصر مصر و ستعود إليها الريادة و القيادة كما كانت من قبل و سيكون ذلك قريبا بأذن الله .

لجنة فلسطين بالبحيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمنا ع الفيس بوك

اخر ما اضيف