اخر ما كتب

الأربعاء، 20 أبريل 2011

بعد 30 عام افتتاح المستشفى الشاملة بكفر الدوار

أخبار البحيرة - خاص كفر الدوار:

بعد 30 عام من صدور قرار انشاء المستشفى الشاملة والبدء في تنفيذها وما أصابها من تعطيل متعمد لتسهييل السرقة من خلال المناقصات والمزايدات المتجددة لأعمال ترميمات رغم عدم افتتاحا للجمهور، فقد قام صباح اليوم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والحاكم العسكرية لمدينة كفر الدوار و مسئولي اللجان الشعبية بإفتتاح مستشفى الشاملة بمدينة كفر الدوار التي تم تعطيل العمل فيها بالرغم من تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية و كل الخدمات منذ أكثر من ثلاثين عاما تقريبا .

وقد عمت الفرحة أهالي مدينة كفر الدوار لافتتاح المستشفى بعد هذه المدة الطويلة من توقفها ، وقال محمد يحيى أحد سكان المدينة أن هذا اليوم هو يوم عيد بالنسبة لنا ولم نتوقع أن تعمل المستشفى بعد هذه المدة.

وقال اسماعيل البربري أن هذه المستشفى تم تعطيلها أكثر من 30 عاما و كنا نتمنى إفتتاحها خصوصا أنها تضم جميع الأقسام متسائلا لمصلحة من كان يتم تعطيل العمل فيها مشيرا الى أن هذا نموذج من نماذج الفساد في عهد النظام الفاسد.

جدير بالذكر أن المستشفى بها أكثر من 600 سرير و بها عيادات خارجية و هي مجهزة على أعلى مستوى و يذكر أيضا أن المهندس زكريا الجنايني عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب 2005 قد تقدم بعدد من الاستجوابات و طلبات الاحاطة عن هذه المستشفى وعن توقف العمل فيها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمنا ع الفيس بوك

اخر ما اضيف